اخر الاخبار

عبد الجليل يعد بتشكيلة الحكومة الاسبوع المقبل والثوار يتقدمون في سرت

بنغازي (ليبيا) (ا ف ب) - اعلن رئيس المجلس الوطني الانتقالي ان تشكيلة الحكومة الموقتة ستعلن "الاسبوع القادم" في حين حققت قوات المجلس الانتقالي الليبي السبت تقدما في سرت رغم قصف قوات معمر القذافي التي تحاول محاصرتها في هجوم "مفاجئ" على احد اخر معاقل الزعيم الفار.

ميدانيا وبعد اربعة ايام من هدوء نسبي شنت قوات السلطات الليبية الجديدة السبت هجوما جديدا على سرت، معقل معمر القذافي على بعد 360 كلم شرق طرابلس.

وقال محمد العيساوي احد قادة العمليات على الجبهة ان "امر (الهجوم على سرت) جاء مفاجئا بعد اجتماع كل القادة مساء امس (الجمعة)".

واضاف "لا يزال هناك العديد من العائلات التي يتعين تحريرها. سنعمل اولا على اخراجها ثم لدينا الامر بالهجوم لتحرير سرت"، مضيفا ان خط الجبهة تقدم اربعة كيلومترات في سرت.

واوضح ان الهدف هو محاصرة قوات القذافي مع المقاتلين المتمركزين جنوب المدينة.

من جهته اعلن المجلس العسكري في مصراتة في بيان ان المقاتلين الذين شاركوا الاربعاء في "تحرير الجفرة" الواحة التي تبعد 300 كلم جنوب سرت قادمون لتعزيز جبهة جنوب المدينة.
Tags:

تنويه:

الموقع غير مسئوول عن أية تعليقات أو كتابات تتم عن طريق الزوار أو القراء فكل كاتب مسؤول مسؤولية تامة ويتحمل كافة المسئوليات القانونية عن آرائه وكتاباته ونرجو عدم الإساءة الى أى شخص ومراعاة اختيار الالفاظ الملائمة
  • يرجى الاطلاع قبل التعليق او النشر
  • 0 التعليقات

    أترك تعليق