اخر الاخبار

أوكرانيات يحتججن على زيارة بلاتيني وهن عاريات

أوكرانيات يحتججن على زيارة بلاتيني وهن عاريات
أوقفت الشرطة الاوكرانية ناشطات نظمن احتجاجاً وهن عاريات على زيارة الفرنسي ميشال بلاتينيرئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم، وذلك في سياق الاطئمنان على استعدادات البلاد لإستضافة نهائيات كأس اروربا 2012.
وأوقفت اربع ناشطات من مجموعة "فيمين" المطالبة بوقف السياحة الجنسية، وذلك بعد خلعهن الملابس العلوية خارج الملعب الرئيسي لكييف لجذب الانتباة ولفت الانظار اليهم، على حلمتهن ضد السياحة الجنسية في أوكرانيا، بحسب ما ذكر مراسل وكالة فرانس برس.
وجاء في بيان "فيمين": ما نصه "تطالب فيمين الاتحاد الاوروبي بتطبيق برنامج تعليمي لمشجعي كرة القدم (الذين سيسافرون الى اوكرانيا) حول عدم جواز السياحة الجنسية وتمويل السياحة الجنسية".
وعبر بلاتيني الذي وصل لاحقاً الى الملعب ولم يقابل المحتجات عن رضاه حول الاعمال الجارية قبل انطلاق البطولة التي ستسضيفها اوكرانيا وبولندا.
وتعتبر المدافعات عن حقوق المرأة ان الرئيس الاوكراني فيكتور يانوكونفيتش لم يساعد حملتهن ضد السياحة الجنسية، بعدما صرح هذا العام ان الاجانب يجب ان يوزورا اوركانيا في الربيع لرؤية "فتياتها الجميلات" اللواتي يلبسن القليل من الثياب.
والجدير بالذكر؛ ان اوكرانيا من احدى الدول التي ترخص الدعارة الا ان ناشطين محليين يعارضون هذا التوجه والذي تتبناه الدولة وتدعمه بقوة.
Tags:

تنويه:

الموقع غير مسئوول عن أية تعليقات أو كتابات تتم عن طريق الزوار أو القراء فكل كاتب مسؤول مسؤولية تامة ويتحمل كافة المسئوليات القانونية عن آرائه وكتاباته ونرجو عدم الإساءة الى أى شخص ومراعاة اختيار الالفاظ الملائمة
  • يرجى الاطلاع قبل التعليق او النشر
  • 0 التعليقات

    أترك تعليق